貴方の現在の位置:الصفحة الرئيسية >> مركز الأخبار >> حيوية صناعة >> الشتاء يجلب فرصا جديدة لتطوير الصلب
تفاصيل

الشتاء يجلب فرصا جديدة لتطوير الصلب

日付:2015-08-17

 

محاولة ناجحة لاستضافة دورة الالعاب الاولمبية الشتوية، وهو ما يعني اقتصاد الصين ولكن أيضا لضخ طاقة جديدة. والثاني منذ دورة الالعاب الاولمبية لعام 2008، اقتصاد الصين لتحقيق جولة من النمو الكبير، والآن محاولة ناجحة لاستضافة دورة الالعاب الاولمبية الشتوية عام 2022، يمكن توقع مستقبل الاقتصاد الصيني ستكون قفزة جولة جديدة. ودورة الالعاب الاولمبية الشتوية تعزيز جوانب التنمية الاقتصادية للسياحة، والمطاعم، والبناء والعقارات، ومرافق النقل وغيرها، لبكين - تشانغجياكو لنشر الإشعاع على الجانبين، مما يؤثر على البلاد، مدفوعا التنمية الاقتصادية المحلية، وتعزيز قوتنا الناعمة.
 
نظمت الشتاء بشكل مشترك من قبل بكين وتشانغجياكو، استخدمت أماكن المنافسة الأكثر في الاستخدام في الماضي للبلاد لحفظ النفقات. أن يكون الملعب الجديد سيجتمع تصنيف المباني معايير شهادة LEED الدولية الخضراء. الصلب ومواد البناء الجديدة، وارتفاع القوة، وخفيفة الوزن، والعمر، والمطاوعة، وانخفاض حماية البيئة الكربون، وارتفاع معدل إعادة التدوير، وسيكون هناك تطورا كبيرا في عملية البناء دورة الالعاب الاولمبية الشتوية. اكتسبت 2008 البناء الصلب شعبية بعد دورة الالعاب الاولمبية والتنمية المستدامة، ودورة الالعاب الاولمبية الشتوية تتحول تطوير الفولاذ تحديث.
 
في النصف الأول من هذا العام، وفقا لإحصاءات CISA قبل 101 المؤسسات الوطنية للصلب والمتوسطة الحجم التركيز على خمسة أشهر من إجمالي الإيرادات 1.3 تريليون يوان، بانخفاض 16.9٪. حيث بلغت الشركات الخاسرة 40، وهو ما يمثل 39.6٪ من الأسر في إحصاءات الشركات الأعضاء، شكلت الشركات الخاسرة لل35،99٪ من الشركات الأعضاء تسفر عن إنتاج الصلب، عانت الشركات خسائر بلغت 14959000000 يوان، بزيادة قدرها 40.45٪. صناعة الحديد والصلب في فصل الشتاء، وأسفل الاقتصاد الكلي، ولها تأثير عميق على تطوير مشاريع الحديد والصلب. سوف الشتاء تجلب الدافئة صناعة الصلب الشمس، وجميع أنواع البناء، بناء الملاعب والنقل بالسكك الحديدية وبناء البنية التحتية في المناطق الحضرية، وفقا لتقديرات تشو سجل المعلومات تبين أنه خلال 2016 - 2022، وسوف يؤدي بشكل غير مباشر إلى 55 مليون طن في السنة بناء الطلب على الصلب، بما في ذلك الطلب على الإسكان إلى 44 مليون طن، تحتاج البنية التحتية 11 مليون طن، لمواجهة مثل هذا الطلب الكبير في السوق، وهياكل الصلب الشركات حشد تطوير القوة، لتشغيل خلال فصل الشتاء.
 
البناء الصلب لليسار على طريق التنمية، ودورة الالعاب الاولمبية الشتوية ستكون على دواسة البنزين للإسراع في عملية الصلب التطبيق، وتعزيز بناء مجتمع جديد الموفرة للطاقة. وتروج وزارة الصناعة، وزارة الإسكان وغيرها من الإدارات بقوة على تطوير وتطبيق الصلب، أنها تخطط "ثلاثة عشر خمسة" قواعد، وفقا للمصادر، سوف تعزز بقوة تطوير البناء الصلب. سحب الشتاء، ودعم السياسات الوطنية، البناء الصلب لتطوير فرص جديدة عندما يأتون.

所属する類別: حيوية صناعة

この情報のキーワード: