言語の選択:

貴方の現在の位置:ホーム >> مركز الأخبار >> قلبك >> غير راضين عن النجاح
詳細については、

غير راضين عن النجاح

日付:2015-08-17

1أصدقاء تعد موطنا لالرسام الشهير، لوحاته، واحدة فقط، فإنها تستحق أكثر من مليون.

    في ذلك اليوم، في مرسمه، والحديث إلى المصاعب للفن، أخرج كلمة واحدة. انظروا، هناك كلمة سيئة في الكتابة، وتدمير، وقال: المناديل الورقية تكور، ألقيت في سلة النفايات.
    ثم أخرج المنتج النهائي - باى "بيبا". وقال هذا، يجب علينا أن رمي بعيدا. وهي كلمة ممتازة تشانغ، ورقة الحرير الأبيض، والحق في الكتابة فقط نصف ورقة، لا يزال يتم ترك فارغا. كبسولات الحبر، زهرة تتفتح، كلمة يورون الجولة، لينة والعظام، وقعت مع الرسام الفصل مشغول الأحمر، في نظري، ودعا الكمال، وإذا كنت الخروج، على الأقل أن تكون قادرة على بيع أكثر من 20،000 يوان.
    فوجئت وقال: "لماذا يجب علينا رمي، حيث أوجه القصور"
    مشيرا: "قد يكون وقتا ختمها، انتقل هنا قليلا، والهند لم تغطية، قليلا غامض .." فقط لهذا السبب، فمن الضروري لرمي بعيدا، أمر مؤسف.
    قلت: "وإلا، يمكنك وضع هذه هدية لي، وأنا أحب ذلك، لا يهمني طمس هذا الفصل".
    "لا"، قال: "لا شيء مرضيا، كيف يمكن لاستوديو!" ثم وضع كلمة وغني، يعجن جدا، ودهشتي، رماه في سلة المهملات!
 
    قد تكون بالأسى لرؤيتي، وأوضح :. "مثل هذه الكلمات، وأحيانا، وعدد قليل يوم جيد ليتم تدميرها، بأي حال من الأحوال، ليست دائما ناجحة".
    لأن هناك دائما "غير مرضية"، وسلة النفايات له، ورمي بعيدا كل يوم ما لا يقل عن بضعة ملايين من اللوحات.
    لأن الكمال، لوحاته، وتشانغ على ما يرام، وقيمة الإعصار في الداخل والخارج.
    وقال "شولين وقائع" على عندما يتعلق الأمر ون Zhengming، وكتب كل يوم، "ألف شخصية كلاسيك" عشرة، وكتاباته، لا قذرة، راض، وليس متعبا لتغيير شخصيته، والطبيعة هي الأزرق النقي.
    هناك دونغ Qichang. الشهرة في أواخر مينغ الرسم والخط لدونغ Qichang، ويمكن أن يقال هو تتويج لالقديمة، لكنه زي الشعور، عندما نتمكن من لديهم مهارات متطورة ذلك؟
    فإنه لا يخلو من التقدم، هو هدفهم، النبيلة جدا، السعي، مما يجعلها مثالية للغاية؛ ضربات السفر، لا يزال يشعر بطيئة، وبالتالي فإن الأسماك عدم رضاهم.
    فقط تلك التي استيائهم الناس فقط الذين هم أكثر عرضة لإكمال.

所属する類別: قلبك

この情報のキーワード: